مراجعة هاتف Samsung Galaxy A02

مراجعة هاتف Samsung Galaxy A02

 

مراجعة هاتف Samsung Galaxy A02



Samsung Galaxy A02: المراجعة


التصميم


يتميز هاتف Samsung Galaxy A02 بسكن بسيط. يأتي الجهاز بهيكل بلاستيك وشاشة بحجم 6.5 بوصة. أصيبت الشاشة بإطار جزئي، ولكن هناك ذقن بارز في الجزء السفلي من الشاشة.


الشاشة


شاشة هاتف Samsung Galaxy A02 هي شاشة LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة 720 × 1600 بكسل. الشاشة ليست الأفضل من حيث الدقة أو التطوع، ولكنها مناسبة للاستخدام اليومي.


الأداء


يعمل هاتف Samsung Galaxy A02 بمعالج MediaTek MT6739WW رباعي النواة. رامبو ليس قويًا جدًا، لكنه يتسبب في تناوله للبيبسي. يمكن تشغيل معظم التطبيقات والألعاب على الجهاز دون أي مشاكل، ولكنها قد تواجه بعض المشاكل عند تشغيل الألعاب أو التطبيقات ذات الرسومات العالية.


الكاميرا


يحتوي هاتف Samsung Galaxy A02 على كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. الكاميرا غير قادرة على التقاط صور جيدة في الإضاءة، ولكنها تعاني في الإضاءة المنخفضة. لا داعي لذلك كاميرا صور السيلفي ومكالمات الفيديو.


البطارية


يحتوي هاتف Samsung Galaxy A02 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. لمدة طويلة ويمكن تشغيل الجهاز لمدة طويلة أو ثلاثة أيام بشحنة واحدة.


الحكم


هاتف Samsung Galaxy A02 هو هاتف ذكي جيد للطلاب الذين يرغبون في التصميم البسيط وبسعر معقول. الجهاز ليس قويًا جدًا، لكنه يتسبب في حدوث تسربات في اليوم التالي. ليست الكاميرا الجديدة، ولكنها خالية من الصور ومكالمات الفيديو. لمدة طويلة ويمكن تشغيل الجهاز لمدة طويلة أو ثلاثة أيام بشحنة واحدة.


الإيجابيات


 تصميم بسيط للسكن

شاشة بحجم 6.5 بوصة

 بطارية تدوم طويلاً

سعر معقول


السلبيات


المعالج ليس قوياً جداً

 الكاميرا ليست الأفضل

شاشة ليست الأفضل من حيث الدقة أو التطوع


هل يمكنني استخدام هاتف Samsung Galaxy A02 لاستخدام رسوميات عالية في الألعاب؟

لا، لا يمكنك استخدام هاتف Samsung Galaxy A02 لتشغيل الألعاب ذات الرسومات العالية.


يعمل هاتف Samsung Galaxy A02 بمعالج MediaTek MT6739WW رباعي النواة. رام ليس قويًا جدًا، ولن يتمكن من التعامل مع الألعاب ذات الرسومات العالية. قد يبدأ تشغيل بعض الألعاب عالية الرسومات على الجهاز، ولكنها مستخدمة في إعدادات منخفضة، ولن تكون تجربة جيدة.


إذا كنت تبحث عن محرك أقراص ذكي قادر على لعب رسومات عالية الجودة، فستحتاج إلى اختيار جهاز معتمد بمعالج أكثر قوة، مثل معالج Snapdragon 8 Gen 1 أو معالج Apple A15 Bionic.


بعض الهواتف الذكية التي يمكنها تشغيل الألعاب عالية الرسومات:


* سامسونج جالاكسي S22 الترا

* ايفون 13 برو ماكس

*جوجل بيكسل 6 برو

* ون بلس 10 برو

*شاومي 12 برو


هذه الهواتف الذكية مزودة بمعالجات فعالة غير قادرة على التعامل مع الألعاب ذات الرسومات العالية. استمتعت بتشغيل هذه الألعاب على إعدادات عالية للتكيف مع تجربة اللعب بسلاسة.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق