يكشف صانع OnePlus 12 في قصة شطيرة لماذا سيتلقى الهاتف الذكي ترقيات فقط على مدى السنوات الأربع المقبلة.

يكشف صانع OnePlus 12 في قصة شطيرة لماذا سيتلقى الهاتف الذكي ترقيات فقط على مدى السنوات الأربع المقبلة.

 يشرح Kinder Liu، الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، العوامل التي دفعت الشركة إلى اتخاذ قرار بتزويد OnePlus 12 بأربع سنوات فقط من تحديثات البرامج في مقابلة مع أصدقائنا في Tom's Guide. ولأمر أقل إمتاعًا، فهو يستخدم استعارة: كل ما يتعين علينا القيام به هو اعتبار هواتفنا الذكية بمثابة شطائر.

يكشف صانع OnePlus 12 في قصة شطيرة لماذا سيتلقى الهاتف الذكي ترقيات فقط على مدى السنوات الأربع المقبلة.



بعد إطلاقه في ديسمبر في الصين وفي 23 يناير في فرنسا، أصبح OnePlus 12 بسرعة هو النموذج الرئيسي الجديد للشركة. كل خبرات هذا الأخير تجدها هنا، وبتكلفة مغرية للغاية. لا يزال دعم برامج الهاتف الذكي هو المجال الوحيد الذي ينقصه.

لا تزال OnePlus راضية بتزويد أحدث هواتفها الرائدة بـ 4 سنوات من تحديثات البرامج و5 سنوات من تصحيحات الأمان، حتى لو كان عمالقة الصناعة يقدمون الآن ما يصل إلى 7 سنوات من الترقيات لهواتفهم المحمولة. وبطبيعة الحال، خلال مقابلة بين Tom's Guide وKinder Liu، الرئيس التنفيذي للشركة الصينية، تم طرح السؤال على الفور.


يعد هاتفك الذكي بمثابة ساندويتش لـ ONEPLUS

الأمر بهذه البساطة: إن توفير سنوات من الدعم البرمجي لهواتفها الذكية ليس له أي معنى بالنسبة للأخيرة. وبصرف النظر عن الأبحاث التي تشير إلى أن المستهلكين يستبدلون هواتفهم الذكية كل أربع سنوات في المتوسط، فإن كيندر ليو يهتم أكثر بمتانة الجهاز، خاصة فيما يتعلق ببطاريته. إنه يقارن بين الشطيرة والهاتف الذكي لتقديم حجته.

في الوقت الحاضر، تضمن بعض الشركات المصنعة أن البرنامج الموجود على هواتفها، أو الحشوة الموجودة في شطائرها، ستكون صالحة للأكل بعد سبع سنوات. ومع ذلك، فقد فشلوا في الإشارة إلى أنه بعد أربع سنوات، قد يبدأ خبز الساندويتش - تجربة المستخدم - في التعفن. ما تبقى من تجربة هاتفك أمر فظيع، لذلك فجأة أصبحت سياسة تحديث البرنامج لمدة سبع سنوات غير ذات صلة.


وبعبارة أخرى، "عندما يقول منافسونا إن سياسة برمجياتهم سوف تستمر لمدة سبع سنوات، تذكر أن بطارية هواتفهم قد لا تدوم"، يلخص الرئيس. لا يزال بإمكاننا القول بأنه بعد تاريخ انتهاء الصلاحية، لن تتوقف بطاريات الهواتف الذكية عن العمل. ومع ذلك، فمن الضروري أن نعترف بأن كيندر ليو يثير قضية حساسة للمنتجين.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق