Samsung Galaxy: كيفية تغيير التطبيقات الافتراضية

Samsung Galaxy: كيفية تغيير التطبيقات الافتراضية

Samsung Galaxy: كيفية تغيير التطبيقات الافتراضية





عند شراء هاتف ذكي Samsung Galaxy، فإنه يأتي مزودًا بمجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا. هذه التطبيقات والخدمات هي التطبيقات "الافتراضية" التي ستستخدمها عند تنفيذ إجراءات معينة على هاتفك، مثل التقاط صورة أو إرسال بريد إلكتروني. ومع ذلك، ليس عليك الالتزام بالتطبيقات الافتراضية. يمكنك تخصيص جهاز Galaxy الخاص بك لاستخدام تطبيقات مختلفة لمهام مختلفة، مما يسمح لك بتخصيص هاتفك حسب تفضيلاتك. سنوضح لك في هذا الدليل كيفية تغيير التطبيقات الافتراضية على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك.

فهم التطبيقات الافتراضية

قبل أن نتطرق إلى كيفية تغيير التطبيقات الافتراضية على جهاز Galaxy الخاص بك، من المهم أن نفهم ما هو "التطبيق الافتراضي". التطبيق الافتراضي هو التطبيق الذي يستخدمه هاتفك عند تنفيذ إجراء معين. على سبيل المثال، عندما تلتقط صورة، فإن التطبيق الافتراضي هو تطبيق الكاميرا الذي تستخدمه لالتقاط الصورة. عند فتح نوع معين من الملفات، مثل ملف PDF، فإن التطبيق الافتراضي هو التطبيق الذي يفتح الملف. يمكنك أيضًا الحصول على تطبيقات افتراضية لتصفح الويب والبريد الإلكتروني والمهام الأخرى.

تغيير التطبيقات الافتراضية على جهاز Galaxy

لحسن الحظ، من السهل تغيير التطبيقات الافتراضية على جهاز Galaxy الخاص بك. إليك الطريقة:

الخطوة 1: افتح تطبيق الإعدادات

الخطوة الأولى هي فتح تطبيق الإعدادات. يمكنك العثور عليه في درج التطبيقات، أو يمكنك النقر على أيقونة الإعدادات في لوحة الإعدادات السريعة.

الخطوة 2: حدد خيار "التطبيقات"

بمجرد دخولك إلى تطبيق الإعدادات، حدد خيار "التطبيقات". سينقلك هذا إلى قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على جهازك.

الخطوة 3: حدد التطبيق الذي تريد تغييره

الآن، سوف تحتاج إلى تحديد التطبيق الذي تريد تغييره. اضغط على التطبيق لفتح صفحة الإعدادات الخاصة به.

الخطوة 4: حدد "التطبيقات الافتراضية"

بمجرد دخولك إلى صفحة إعدادات التطبيق، حدد خيار "التطبيقات الافتراضية". سينقلك هذا إلى قائمة بجميع المهام التي يمكنك تعيين تطبيق افتراضي لها.

الخطوة 5: حدد التطبيق الذي تريد استخدامه

وأخيرًا، حدد التطبيق الذي تريد استخدامه كتطبيق افتراضي للمهمة. بمجرد تحديد اختيارك، يمكنك العودة إلى الشاشة الرئيسية أو الاستمرار في استخدام هاتفك كالمعتاد.



يعد تغيير التطبيقات الافتراضية على جهاز Samsung Galaxy أمرًا سهلاً. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الإعدادات، وتحديد التطبيق الذي تريد تغييره، وتحديد التطبيق الذي تريد استخدامه كتطبيق افتراضي للمهمة. من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكنك تخصيص جهاز Galaxy الخاص بك ليناسب تفضيلاتك.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق