عزز تجربة iPhone الخاصة بك مع تحديثات iOS 17.3 القوية

عزز تجربة iPhone الخاصة بك مع تحديثات iOS 17.3 القوية

 اكتشف أحدث الميزات والتحسينات في iOS 17.3 وانتقل بتجربة iPhone إلى المستوى التالي. قم بالترقية الآن للحصول على تجربة لا مثيل لها للهاتف المحمول!


عزز تجربة iPhone الخاصة بك مع تحديثات iOS 17.3 القوية



تم إصدار تحديث iOS 17.3 في سبتمبر 2020 وقدم مجموعة من الميزات الجديدة القوية لجهاز iPhone. يعد هذا التحديث هو الأحدث في جهود Apple المستمرة لتحسين تجربة المستخدم على أجهزتهم المحمولة. مع iOS 17.3، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بأداء محسّن وأدوات أكثر قوة لتعدد المهام وعمر بطارية أفضل والمزيد. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على بعض الميزات الرئيسية لتحديث iOS 17.3 وكيف يمكن أن تساعد في تحسين تجربة iPhone الخاصة بك.

تحسين الأداء وعمر البطارية

أحد أبرز التحسينات الملحوظة في تحديث iOS 17.3 هو تحسين الأداء وعمر البطارية. قامت Apple بتحسين البرنامج للتأكد من أنه يعمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة. وهذا يعني أن الهاتف سيكون قادرًا على التعامل مع المزيد من المهام في وقت واحد واستخدام طاقة أقل للبطارية أثناء القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك، أضافت Apple العديد من الميزات الجديدة للمساعدة في الحفاظ على عمر البطارية، مثل وضع الطاقة المنخفضة، الذي يسمح للمستخدمين بتقليل استهلاك الطاقة لأجهزتهم عندما لا يستخدمونها.

تحسينات تعدد المهام

يقدم تحديث iOS 17.3 أيضًا العديد من التحسينات في المهام المتعددة لتسهيل على المستخدمين التبديل بين التطبيقات وتتبع المهام. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن استخدام طريقة عرض تقسيم الشاشة للعمل على تطبيقين في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يضيف التحديث ميزة "صورة داخل صورة" جديدة، والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستمرار في استخدام التطبيق أثناء القيام بشيء آخر.

تحسينات سيري

تم تحسين مساعد Apple الافتراضي Siri في تحديث iOS 17.3 أيضًا. يمكن للمستخدمين الآن أن يطلبوا من Siri القيام بمهام أكثر تعقيدًا، مثل فتح موقع ويب معين أو إعداد تذكير. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين Siri للاستجابة بشكل أسرع وأكثر دقة لطلبات المستخدمين.

ميزات الأمان المحسنة

يعد الأمان دائمًا أولوية قصوى لشركة Apple، ويقدم تحديث iOS 17.3 العديد من ميزات الأمان الجديدة إلى iPhone. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن إعداد رمز مرور لأجهزتهم واستخدامه لفتحه بدلاً من استخدام بصمة إصبعهم. بالإضافة إلى ذلك، يضيف التحديث ميزة جديدة تسمى "Find My Device" والتي تتيح للمستخدمين تحديد موقع iPhone الخاص بهم في حالة فقدانه أو سرقته.

ميزات الواقع المعزز الجديدة

يقدم iOS 17.3 أيضًا العديد من ميزات الواقع المعزز (AR) الجديدة على iPhone. وبفضل هذه الميزات، يمكن للمستخدمين الآن التفاعل مع العالم من حولهم بطريقة أكثر غامرة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين استخدام ميزة رسم الخرائط الجديدة بالواقع المعزز للعثور على طريقهم حول الأماكن غير المألوفة وميزة التصوير بالواقع المعزز الجديدة لالتقاط صور أفضل باستخدام هواتفهم.

الاستنتاج

يعد تحديث iOS 17.3 هو الأحدث في جهود Apple المستمرة لجعل تجربة iPhone أفضل. ومع هذا التحديث، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بأداء محسن وعمر بطارية أفضل وأدوات أكثر قوة لتعدد المهام وميزات أمان محسنة وميزات الواقع المعزز الجديدة. تجتمع كل هذه الميزات لتجعل من iPhone تجربة أفضل للمستخدمين.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق