إنشاء صور باستخدام Google Bard: انشاء صورك بسهولة باستخدام الذكاء الاصطناعي من Google

إنشاء صور باستخدام Google Bard: انشاء صورك بسهولة باستخدام الذكاء الاصطناعي من Google

 

إنشاء صور باستخدام Google Bard: انشاء صورك بسهولة باستخدام الذكاء الاصطناعي من Google



Google Bard وثورته في توليد الصور أصبحت ممكنة بفضل الذكاء الاصطناعي

في عالم ينتشر فيه التقدم التكنولوجي، تعلن شركة جوجل عن دمج مولد الصور المعتمد على الذكاء الاصطناعي (AI) في برنامج الدردشة الآلي الخاص بها، Google Bard، مما يدفع الحدود إلى أبعد من ذلك.

المزايا الرئيسية هي الواقع والدقة

إحدى المشكلات الرئيسية التي تعمل جوجل على معالجتها هي تحسين عرض الوجوه والأيدي البشرية، والتي غالبًا ما تكون مشكلة عند استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور. في الواقع، تميل العديد من النماذج إلى تجنب التحف البصرية غير المرغوب فيها مثل الأظافر المفرطة أو غيرها من المشكلات الخاصة بهذه العمليات.

أضافت Google وصفًا أكثر شمولاً إلى أساطير الصور في مجموعة بيانات التعلم للمساعدة في إنشاء صور عالية الجودة وأكثر دقة. تساعد هذه الروابط بين الصور والأساطير النموذج على فهم العلاقة بين العناصر المرئية والكلمات بشكل أفضل، مما يحسن فهمه للسياق والتفاصيل الدقيقة.

Google Bard: أكثر بكثير من مجرد برنامج chatbot أساسي

قاعدة معرفية محدثة في الوقت الحقيقي

يبرز Google Bard باعتباره برنامج دردشة متصل بشكل وثيق بالإنترنت، ويكتسب معظم معرفته من قاعدة البيانات الواسعة هذه. يستخدم هذا الأخير، على سبيل المثال، تقنية Imagen 2 لإنشاء رسومات بناءً على أوامر نصية.

يعد هذا التقدم بإعادة تعريف كيفية إجراء عمليات البحث عبر الإنترنت والحصول على الردود. مع التطور المستمر لتكنولوجيا IA، سيلعب Google Bard دورًا حاسمًا في تطوير هذه الأخيرة.


مولد صور متكامل ومجاني ضمن نظام Google البيئي

إحدى المزايا الأساسية لـ Google Bard هي أنه يوفر ميزات التعرف على الصور وهو مجاني تمامًا. ونتيجة لتكامله التدريجي مع نظام جوجل البيئي، يجب أن يصبح برنامج الدردشة الآلي أداة قوية ومتعددة الاستخدامات لمجموعة متنوعة من المهام.

اللغات الأولى المعتمدة والنشر التدريجي

واستنادًا إلى البيانات التي تم جمعها، سيستجيب منشئ صور Bard في البداية لطلبات اللغة الإنجليزية فقط. ومع ذلك، ونظرًا لأهمية هذه الميزة، فمن الممكن أن تتوسع الإدارة متعددة اللغات في المستقبل.


المساءلة عن الانتهاكات المحتملة

إذا كانت قدرة Bard على إنشاء الصور تشكل تطوراً موضع ترحيب للمستخدمين، فمن الضروري تعزيز التدابير الأمنية بالقدر الكافي لمنع إنشاء الصور التي تعتبرها IA غير مناسبة أو مثيرة للجدل.

هذه مرحلة جديدة في تطوير الذكاء الاصطناعي وروبوتات الدردشة، والتي تم تسليط الضوء عليها من خلال دمج مولد الصور في Google Bard. يعد هذا الاختراع بتعزيز ارتباطنا بهذه الأدوات وتعزيز التقدم المستمر في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق