هذه هي الأجهزة الأولية التي ستستفيد من نظام Xiaomi HyperOS الجديد

هذه هي الأجهزة الأولية التي ستستفيد من نظام Xiaomi HyperOS الجديد

 مرحبًا بك، HyperOS! وداعا MIUI! قائمة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي ستطرح Xiaomi تراكب برامجها الجديد لها في بداية عام 2024 متاحة الآن. وسيكون هناك المزيد من النماذج بعد ذلك.

هذه هي الأجهزة الأولية التي ستستفيد من نظام Xiaomi HyperOS الجديد.



بعد تقديم خدمة ممتازة ومخلصة لمدة ثلاثة عشر عامًا، تستعد واجهة البرامج المملوكة لشركة Xiaomi، MIUI، للتقاعد. من المتوقع أن يحل بديل HyperOS الخاص بالشركة المصنعة الصينية محله بدءًا من العام المقبل على الساعات والأساور وأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة المتصلة. وسيكون مجال تركيزها الجديد هو السيارات. إنه أمر أساسي للغاية لدرجة أن شركة Xiaomi تريد إدراجه في نظامها البيئي بأكمله! الهدف هو تسهيل التفاعل مع العديد من أجهزة العلامات التجارية من خلال توفير واجهة واحدة للمستخدمين للتبديل بينها.HyperOS، الذي تم الكشف عنه في 7 ديسمبر، هو حاليًا حصريًا للصين، حيث تم بالفعل توفير Xiaomi 14، أول أداة تستخدمه. ومع ذلك، يجب أن يشق التراكب الجديد طريقه إلى هناك في المستقبل القريب. عالميًا: التاريخ المتوقع لإصدار الهاتف الذكي في أوروبا هو فبراير أو مارس 2024؛ لا نعرف هذا التاريخ بعد. ومع ذلك، كشفت الشركة الصينية العملاقة عن السلع الأولية التي سيتم تحديثها بدءًا من الربع الأول من عام 2024 على حسابها X، والذي كان يُعرف سابقًا باسم Twitter.


تحديث لنظام Xiaomi HyperOS في أوائل عام 2024

فيما يلي قائمة بالأجهزة، باستثناء Xiaomi 14، التي ستحصل على HyperOS في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2024؛ لم يتم توفير التواريخ الدقيقة:

Xiaomi 13

Xiaomi 13 Pro

Xiaomi 13 Ultra

Xiaomi 13T

Xiaomi 13T Pro

Xiaomi Redmi Note 12

Xiaomi Redmi Note 12S

Xiaomi Pad 6


لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن الترقيات الأولى تتعامل مع أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بالشركة المصنعة. لاحظ أن Xiomi 11T Pro مفقود ونأمل أن يتم إصداره في وقت لاحق. كشفت Poco أيضًا على حسابها الرسمي X أن POCO F5، الخاضع لقائمة أكثر شمولاً سيتم تقديمها "لاحقًا"، سيكون أول هاتف ذكي للعلامة التجارية يستفيد من تراكب البرنامج الجديد.

ومن المفترض أن يعمل HyperOS، الذي يعتمد على نظام التشغيل Android 14، على تحسين أداء الجهاز وتحسين استخدامه للطاقة، خاصة للألعاب الأكثر تطلبًا. يجري العمل حاليًا على إدخال تحسينات على وضع المهام المتعددة، بما في ذلك توصيات لفتح النوافذ على شكل فقاعات وتعديلات على أزرار مركز التحكم للتأكيد على الأزرار الأكثر استخدامًا. بالإضافة إلى الجهاز الذي يشتمل على الذكاء الاصطناعي، تستحق التطبيقات الافتراضية أيضًا تغييرًا مرئيًا. وأخيرًا، يتم دعم HyperConnect بواسطة HyperOS على جميع الأجهزة. وبغض النظر عن حجم الأجهزة أو تنسيقها، يهدف تراكب البرامج الجديد إلى توفير منتج نهائي أكثر انسيابية وتماسكًا. إن الهدف هو توفير نظام بيئي متماسك يعزز المزيد من قابلية التشغيل البيني.


إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق