أفضل 5 محاكيات لنظام التشغيل Mac والكمبيوتر الشخصي

أفضل 5 محاكيات لنظام التشغيل Mac والكمبيوتر الشخصي

 هل تريد تشغيل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ من أجل تشغيل الألعاب والتطبيقات على هاتفك الذكي في وضع الحماية مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اخترنا بعض الخيارات التي تكون أكثر أو أقل فعالية وتوفر تجربة Android حديثة وحقيقية إلى حد ما. لدينا أفضل الخيارات المجانية هنا من أجلك.

أفضل 5 محاكيات لنظام التشغيل Mac والكمبيوتر الشخصي


غالبًا ما تُستخدم شرائح ARM SoCs، المتوفرة على نطاق واسع في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة، لتشغيل Android. من ناحية أخرى، من الممكن تشغيل جهاز افتراضي يحتوي على ROM أو تقليد بيئة Android. على غرار محاكيات الكمبيوتر القديمة أو ألعاب وحدة التحكم. وبمساعدة المحاكيات، تم أيضًا "نقل" نظام التشغيل DOS.

وإذا كان الأداء قبل بضع سنوات يفتقر إلى بعض الصقل، فإن هذا ليس هو الحال الآن. لقد زاد عدد المحاكيات. إنها تستفيد بشكل أكبر من المحاكاة الافتراضية لوحدة المعالجة المركزية AMD وIntel وهي أكثر أمانًا من تهديدات البرامج الضارة. فهي ليست سريعة وسلسة فحسب، بل إنها مستقرة أيضًا. يستمر البعض في استخدام إستراتيجية تركز على المطورين، واختبار توافق التطبيقات مع نظام التشغيل باستخدام تجربة Android فقط.

من الواضح أن البعض قد انحاز إلى أولئك الذين يريدون تلبية متطلبات اللاعبين الذين يستخدمون هذه المحاكيات للوصول إلى عناوين متجر Play. مناسبة مع وحدات تحكم اللعبة. قادر على استخدام مفاتيح لوحة المفاتيح أو النقرات بالماوس بدلاً من النقرات في نقاط معينة على الشاشة. السماح بتشغيل ألعاب متعددة على الشاشة مرة واحدة، أو مثيلات متعددة لنفس اللعبة. تم تصميم هذه المحاكيات لمحبي ألعاب Android الذين يرغبون في لعب ألعابهم على شاشة كبيرة مع جني بعض الفوائد الإضافية أيضًا.

هناك العديد من الخيارات التجارية والمجانية. لقد اخترنا فقط برامج محاكاة مجانية (أو تلك التي لديها إصدار مجاني) لهذا الدليل. قليل منهم يعيشون على الحب والماء فقط. يتوفر إصدار للمطورين فقط من بعض الناشرين. متغيرات إضافية مع ميزات الألعاب المتطورة.

بالإضافة إلى ذلك، يتكون المكون التجاري لمواقع الويب المجانية تمامًا عادةً من البرامج التابعة أو عرض الإعلانات وحدها. يتيح لك ذلك تنزيل الألعاب من متجر شريك دون الحاجة إلى زيارة متجر Play والحصول على نقاط مقابل القيام بذلك. كما أن هذه غالبًا ما تكون أكثر الألعاب التنافسية والمتعددة اللاعبين شعبيةً والمتوفرة على متجر Play. وبالتالي، سيكون من الحكمة مزج العملي مع الممتع. وأخيرًا، ضع في اعتبارك أنه ليست كل الحلول المقدمة هنا تستفيد من أحدث المراجعات. وفي حالة حدوث ذلك، وهو أمر غير محتمل، سنحرص على ذكره.


نظام Windows الفرعي لنظام Android

كانت القدرة على تشغيل تطبيقات Android ضمن نظام التشغيل Windows 11 أحد الوعود الكبيرة لنظام التشغيل عند إطلاقه. كان علينا انتظار تحديث 22H2 في أكتوبر 2022 لرؤية وصول الوظيفة إلى أوروبا. يعتمد نظام Windows الفرعي لنظام Android (WSA) على حل المحاكاة الافتراضية Hyper-V. لم تتمكن Microsoft بعد من التوصل إلى اتفاق مع Google بشأن متجر Play الخاص بها، ويجب عليك المرور عبر Amazon AppStore لتثبيت تطبيقات Android على Windows.

ونتيجة لذلك، فإن العملية واضحة ومباشرة. أولاً، تحقق لمعرفة ما إذا كان تحديث ميزات Windows 11 22H2 مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا لم يكن قد تم تثبيته بالفعل. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت Amazon AppStore من متجر Microsoft. بعد ذلك، يقوم نظام Windows الفرعي لنظام Android بتثبيت نفسه في الخلفية تلقائيًا.

بالنسبة لأجهزة FireOS، فإن البديل لمتجر Google Play هو Amazon AppStore. ونتيجة لذلك، يوفر المتجر نفس التطبيقات التي يوفرها متجر جوجل. كشفت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل Windows 11 يدعم الآن أكثر من 50000 تطبيق Android، بما في ذلك الألعاب. تمت ترقية WSA إلى Android 13 اعتبارًا من يناير 2023.


بلوستاكس BLUESTACKS

الاسم المعروف في محاكاة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android هو Bluestacks. يحظى البرنامج بشعبية كبيرة ويقدم تجربة واضحة وشاملة. هناك درجة عالية من توافق التطبيقات والألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل المحاكي في مجموعة متنوعة من الإعدادات. مثل غالبية محاكيات Android، يحتاج Bluestacks إلى تمكين خدمة المحاكاة الافتراضية في BIOS لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لم تكن ممكّنة بالفعل.

غالبية خدمات Bluestacks موجهة نحو اللاعبين. تعد لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب من ملحقات الكمبيوتر المدعومة للتطبيق. يسمح لك بتعيين مفاتيح محددة لأقسام الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يأتي مزودًا بأداة إنشاء ماكرو تتيح لك الجمع بين مفاتيح متعددة في وقت واحد. يتيح Bluestacks فتح العديد من الجلسات لنفس اللعبة، كل منها بحساب مختلف، وإنشاء نصوص برمجية لأتمتة العمليات الرتيبة. ويمكن للمرء حتى تحديد مكان جغرافي وهمي. مثالية للعبة بوكيمون جو!

يتم تحديث البرنامج بشكل دوري ويعتمد على الصيانة المستمرة. يعمل Android 11 كأساس لأحدث إصدار من Bluestacks. ومع ذلك، يمكنك أيضًا اختيار Android 7 Nougat. Windows 7 إلى 11 متوافق مع التطبيق. على الرغم من أن Bluestacks 5 ليس متاحًا بعد لنظام التشغيل macOS، إلا أنه لا يزال من الممكن تنزيل الإصدار 4 (حتى macOS Big Sur). إنه يعمل أيضًا مع أدوات المحاكاة الافتراضية لمعالجات AMD وIntel. يتم استخدام التسويق بالعمولة لتمويل البرنامج. يمكن تنزيل الألعاب من خلال متجر متكامل أو متجر Play. وفي الحالة الأخيرة، يستفيد Bluestacks ماليًا.


وأخيرًا، انتبه إلى أن هناك إصدارًا إضافيًا من البرنامج، BlueStacks 10، والذي يوفر خيارات محاكاة سحابية للأفراد الذين لديهم جهاز كمبيوتر ذو أداء محدود.

تحميل BlueStacks


نوكسبلاير NOXPLAYER


يعتبر NoxPlayer المنافس الأساسي لـ Bluestack في مجال محاكاة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android. مكان مستحق جدًا، نظرًا لأن منشئي Nox Player تمكنوا من تحسين عروضهم لتوفير تجربة على قدم المساواة مع Bluestack من حيث الجودة. علاوة على ذلك، تم تحديث خدمة NoxPlayer لتشمل التوافق مع نظامي التشغيل macOS وAndroid 9 بالإضافة إلى نظام التشغيل Windows.

على غرار BlueStacks، فإن Nox Player موجه أكثر نحو اللاعبين ويقدم مجموعة رائعة من الميزات المتطورة لضبط طريقة لعب ألعاب Android للتعامل مع الكمبيوتر الشخصي، مثل دعم وحدات التحكم المتعددة ولوحات المفاتيح والفئران ورسم الخرائط الرئيسية وإنشاء الأتمتة باستخدام البرامج النصية و وحدات الماكرو، وفتح مثيلات متعددة للعبة واحدة، وما إلى ذلك. يوجد متجر مدمج حيث يمكنك تنزيل الألعاب وتثبيتها، ولكن يمكنك أيضًا استخدام متجر Play.

لا يزال تطوير Nox Player مستمرًا. تعود أحدث الإصدارات لنظامي التشغيل Windows وmacOS إلى سبتمبر 2023. بالإضافة إلى ذلك، هناك ترقية يتم إصدارها كل ثلاثة أشهر تقريبًا، والتي تتضمن طريقة لعب أو محاكاة محسنة، وتصحيحات أخطاء لعناوين محددة، ووظائف إضافية. وأخيرًا، ينشر الناشر بشكل متكرر إرشادات للألعاب الأكثر شعبية على موقعه الرسمي على الإنترنت. تساعد هذه النصائح في تحسين إعدادات المحاكي وبدء اللعبة بشكل صحيح.

تحميل Nox Player


ميمو بلاي MEMU PLAY


كان Memu Play، الذي ظهر لأول مرة في عام 2015، يُنظر إليه سابقًا على أنه الإبهام الصغير لمحاكاة Android للكمبيوتر الشخصي. إبهام صغير متحمس ومليء بالوعد. اقتربت Memu Play بعد ذلك من مفهوم "retrogaming" من خلال تركيز خطابها وتطويرها على سرعة التجربة وسيولتها وبساطتها (تفتح المحاكي، وتحميل ROM، وتلعب). لقد شق توم ثامب طريقه منذ ذلك الحين. من الناحية الوظيفية، فإنه لا يزال لا يرقى إلى مستوى برامج الكمبيوتر التي تحاكي Android، مثل Bluestacks. ومع ذلك فهو يقترب.

ونتيجة لذلك، أصبحت لعبة Memu Play أقوى بمرور الوقت. بدلاً من أن يعتمد على Android 7، يعتمد المحاكي الآن على Android 9. وهذا يعزز التوافق مع أحدث الألعاب بشكل كبير. إنه يحتوي على جميع الوظائف التي تتوقعها، بما في ذلك توافق الجلسات المتعددة ووحدة التحكم ولوحة المفاتيح والماوس وتعيين منطقة اللمس. على الرغم من كونها جشعة بعض الشيء في بعض الأحيان، إلا أن Memu Play لا تزال واحدة من أسرع المحاكيات. ضع في اعتبارك أن هناك بعض الإعلانات التجارية في الإصدار المجاني. ومع ذلك، يمكنك إزالتها باستخدام النسخة المدفوعة.

لا تزال Memu Play تستفيد من التطوير المستمر، تمامًا كما فعلت عند ظهورها لأول مرة. تستمر التحديثات في الظهور في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى ذلك، يعمل كل تحديث على تحسين التوافق مع تطبيقات متجر Play. حتى كتابة هذه السطور، أحدث إصدار هو 9.0.8، والذي تم إصداره في ديسمبر 2023. ومع ذلك، يقتصر Memu Play على أجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط. لا يحتوي هذا المحاكي على إصدار Mac بعد.

تحميل Memu Play


ال دي بلاير LDPLAYER

أحد الخيارات العديدة لـ Nox Player وBluestacks هو LDPlayer. ناشر Xuanzhi الآسيوي هو من ابتكر هذا الحل. تم تطوير LDPlayer لأول مرة في عام 2016 وكان يعتمد على Android 4. وتم تحديث المحاكي إلى الإصدار 2.0 في عام 2017. ثم يعمل هذا بعد ذلك على Android 5.1. تم التحول إلى Android 7.1 في عام 2019، واعتبارًا من يوليو 2022، يعمل LDPLayer 9 على نواة Android 9. LDPlayer متوفر الآن في الإصدار 9.0.64، والذي تم توفيره في ديسمبر 2023.

تم تضمين جميع الميزات التي يتطلع إليها اللاعبون الذين يتطلعون إلى ممارسة ألعاب Android على شاشة كبيرة في هذا الإصدار. وبطبيعة الحال، يمكنك تخصيص مناطق معينة من الشاشة لمفاتيح لوحة المفاتيح أو أزرار التحكم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل العديد من الجلسات لنفس اللعبة أو فتح تطبيقات أخرى في نافذة واحدة. لأتمتة مهام محددة، يمكنك كتابة وحدات الماكرو. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعزيز السلاسة في اللعبة عن طريق زيادة تردد العرض.

أحدث إصدار، LDPlayer 9، يدعم أيضًا عددًا من اللغات، بما في ذلك الفرنسية. وبالتالي، فإن المتحدثين بالفرنسية سيكونون سعداء. وبطبيعة الحال، فإن المحاكي مجاني تمامًا. من خلال متجر ألعاب متكامل يتماشى مع متجر Play التقليدي، ويتم تمويله من خلال مخطط تابع. الآن، العيب الرئيسي لمحاكيات Android الشهيرة هو أن LDPlayer يقتصر على Windows في الوقت الحالي. لا يحتوي هذا الحل على إصدار macOS.

تحميل LDPlayer











إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق