هاتف iPhone القابل للطي القادم في عام 2026، وتعد شركة Apple بأنه سيكون مختلفًا تمامًا عن المنافسة

هاتف iPhone القابل للطي القادم في عام 2026، وتعد شركة Apple بأنه سيكون مختلفًا تمامًا عن المنافسة

سيصل هاتف iPhone القابل للطي في عام 2026، وتعد شركة Apple بأنه سيكون مختلفًا تمامًا عن المنافسة




 أعلن أحد ممثلي شركة Apple أن أول هاتف iPhone قابل للطي سيتم إطلاقه في عام 2026. وتدعي شركة كوبرتينو أن حلها سيكون أخف وزنًا وأنحف من الناحية المادية للتعويض عن هذا التأخير. من الواضح كيف تخطط شركة Apple لتمييز نفسها عن المنافسين من حيث تجربة المستخدم.

تم إطلاق أول هواتف ذكية قابلة للطي، وهي Galaxy Fold من سامسونج، وMate X من هواوي، وRazr من موتورولا، في عام 2019. ومنذ ذلك الحين، اعتمدها عدد كبير من المنتجات، مستفيدة من هذه التكنولوجيا لتوفير نمطية لمجتمع متخلف بشدة. شكل عامل. وفي أربع سنوات فقط، تم طرح أكثر من أربعين طرازًا في السوق. إنهم من Motorola وVivo وOppo وHuawei وSamsung وHonor وXiaomi وOnePlus والمزيد. إحدى الشركات المفقودة بشكل ملحوظ من هذه القائمة هي شركة Apple.

لم يتم إطلاق هاتف بشاشة قابلة للطي بشكل رسمي من قبل شركة كوبرتينو. لقد تميزت باستمرار بأجهزة iPhone "الكلاسيكية"، وهي عبارة عن تطورات لأول هاتف ذكي كشف النقاب عنه ستيف جوبز في عام 2007. ولكن لعدة سنوات، كانت هناك شائعات بشأن هاتف iPhone قابل للطي. منذ عام 2017، قمنا بتغطية هذا الموضوع في أعمدتنا! وكانت في الغالب عبارة عن مفاهيم تصميمية في ذلك الوقت، بناءً على براءات اختراع افتراضية. وبطبيعة الحال، كشفت التسريبات الأحدث عن التصميم العام للنماذج الأولية التي كان يفكر فيها مصممو شركة Apple. ومع ذلك، لم يتجاوز أي منهم هذه النقطة.


سيشهد عام 2026 إطلاق أول هاتف iPhone قابل للطي.

متى سيكون من الممكن استخدام شاشة قابلة للطي مع نظام iOS؟ لقد تم الآن إصدار الرد الرسمي. لقد أكد أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة Apple أنه سيتم تقديم أول هاتف iPhone قابل للطي في عام 2026. وقد قام زملاؤنا في النسخة الكورية لموقع Investir.com بتمرير هذه المعلومات. ويوضحون أنه من أجل تحسين هذه النقطة المحورية للهاتف القابل للطي وتحسينها، ستختار الشركة موفري الشاشات القابلة للطي في الأشهر المقبلة وتتعاون معهم خلال العامين التاليين. وبطبيعة الحال، تعد LG Display وSamsung Display من بين المتنافسين.

وبالتالي، من المتوقع أن يتم إصدار أول هاتف iPhone قابل للطي في عام 2026، وبالتأكيد في العرض التقديمي السنوي للشركة في شهر سبتمبر. وبالتالي، فسوف يمر عامان قبل أن نرى نتائج العمل الأمريكي العملاق. انتظار لا نهاية له على ما يبدو لسوق الهاتف، يكاد لا يسبر غوره. تدعي شركة Apple أن منتجها سيكون له هيكل أخف وزنًا وأنحف بكثير مما هو موجود الآن في أجهزة مثل Galaxy Z Fold 5 وOnePlus Open وHonor Magic V2، على سبيل المثال، من أجل تبرير التأخير، الذي بدأ منذ ذلك الحين. 2019. يشير هذا إلى ضرورة العمل على المفصلة والمكونات التي تتكون منها الشاشة. وهذا يجعلنا نتساءل.


إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق